الرئيسيةالموقع اليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا


شاطر | 
 

 نجمات بوليوود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin




ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/05/2010
الأوسمة mms

مُساهمةموضوع: نجمات بوليوود   الخميس ديسمبر 02, 2010 11:27 am


نجمات بوليوود





شهدت بوليوود عام 2009 منافسة ساخنة بين الأسماء الشهيرة التي أصبحت ملء السمع والأبصار فيها، مثل أشوريا راي وكاترينا كييف وبرينكا شوبرا، وبين الوجوه الصاعدة بقوة مثل آسين وجينيليا ديسوزا. السطور التالية عن أفضل 10 نجمات في بوليوود عام 2009.


برينكا شوبرا.. ملكة الجمال
على عكس الكثير من ممثلات بوليوود فإن برينكا شوبرا (27 سنة) عرفت الشهرة قبل أن تصبح ممثلة، وذلك عندما فازت بلقب ملكة عام 2000، قبل أن تظهر على الشاشة كممثلة لأول مرة عام 2002.
ميمي كما يطلق عليها في بوليوود واجهت الكثير من الانتقادات باعتبارها مجرد امرأة مثيرة، لكنها أثبتت أنها ممثلة موهوبة، وقد عززت مكانتها كواحدة من أنجح نجمات بوليوود عام 2009 بفوزها بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم «الموضة».


ديبيكا بادكون.. القنبلة الهندية
بدأت نجمة بوليوود الشابة ديبيكا بادكون (23 سنة) حياتها كعارضة أزياء قبل أن تتجه للتمثيل عام 2006 من خلال فيلم «أوم شانتي أوم» الذي حقق نجاحا خياليا على المستويين الفني والتجاري، وحصلت بادكون من خلاله على جائزتها الأولى كأفضل ممثلة صاعدة، واستطاعت في أدوارها التالية أن تلفت الأنظار بقوة إلى موهبتها. بادكون التي تعتبر واحدة من أفضل نجمات 2009 في بوليوود يتنبأ لها صناع السينما هناك بأنها ستكون قنبلة بوليوود في السنوات القادمة.



كارينا كابور.. الفاتنة المدللة
فاتنة السينما الهندية كارينا كابور (29 سنة) احدى فنانات بوليوود المدللات، وتنتمي إلى عائلة فنية معروفة. قدمت فيلمها الأول عام 2001 وحقق نجاحا كبيرا لتبدأ بعده مرحلة من الفشل الذي لازمها لمدة عامين.
في السنوات الأخيرة بدأت تختار أدوراها بحكمة، فحققت النجاح تلو الآخر وفازت بعدة جوائز، وأصبحت واحدة من نجمات القمة في بوليوود.
حافظت على مكانتها المهمة في سينما بوليوود عام 2009 حيث قدمت ثلاثة أفلام ناجحة، كما اختيرت من قبل مجلة «فيلمفير» من بين أقوى نجوم بوليوود.



كاترينا كييف.. الإعصار
يطلق على الممثلة الهندية الجميلة كاترينا كييف (25 سنة) لقب «الإعصار كاترينا» بسبب جمالها المدهش وموهبتها الفريدة. كييف التي بدأت كعارضة أزياء ثم خطفتها سينما بوليوود عام 2003 ظهرت في العديد من الأدوار الناجحة التي أكدت مكانتها في بوليوود.
وحسب الكثير من استطلاعات الرأي فإنها المرأة الأكثر جاذبية في قارة آسيا عام 2009.
وعلى الصعيد المهني أيضا كانت واحدة من أنجح فنانات بوليوود هذا العام.



بيباشا باسو.. المثيرة
يقولون في بوليوود «في الأكشن والإثارة تتفوق بيباشا» فعارضة الأزياء السابقة والممثلة بيباشا باسو (30 سنة) بطلة الفيلم الشهير «راز» واحدة من أكثر النجمات المرغوبات في بوليوود.
تتمتع بالجمال والجاذبية وتعتبر من أجمل نساء آسيا، وتحقق أفلامها النجاح في شباك التذاكر وعلى المستوى الفني. في عام 2009 قدمت ثلاثة أفلام وحصلت على عدة عقود إعلانية، ويقال إن هوليوود تضع عينها عليها.



أشوريا راي.. الرائدة
لا يمكن الحديث عن سينما بوليوود من دون ذكر النجمة أشوريا راي (36 سنة) جميلة الجميلات في السينما الهندية، فراي التي دخلت عالم بوليوود متوجة بلقب ملكة جمال العالم عام 1994 في بؤرة الاهتمام من ذلك الحين.
وينظر إلى راي على أنها رائدة من رائدات السينما الهندية، أفلامها تحقق نجاحا كبيرا على مستوى العالم، وهي التي لم تستطع هوليوود مقاومة جمالها وفتنتها فقدمتها في أفلامها وبرامجها.
في عام 2009 مازالت راي تحتل المكانة نفسها التي لا يبدو أنها ستتنازل عنها في السنوات القادمة.



لارا دوتا.. السفيرة الفاتنة
الممثلة الشابة لارا دوتا (29 سنة) ملكة جمال أخرى تجذبها أضواء بوليوود، فبعد فوزها بلقب ملكة جمال الكون عام 2000، ظهرت على شاشة بوليوود لأول مرة عام 2003 وتوالت بعدها الأدوار التي تؤكد أنها أكثر من مجرد وجه جميل ومثير.
دوتا التي اختارتها الأمم المتحدة سفيرة للنوايا الحسنة لصندوق السكان وضعت نفسها في عالم الأدوار الكوميدية، وحققت فيه نجاحا مدهشا وقد ظهرت عام 2009 في عدة أفلام ناجحة، وهي في كل فيلم تثبت أنها تتمتع بالموهبة وليس بالجمال فقط.

كونكونا سين شارما.. المتنوعة
الممثلة الشابة كونكونا سين شارما (30 سنة) هي ابنة الممثل والمخرج الهندي المعروف أبارنا سين، عرفت الأضواء منذ طفولتها عندما ظهرت في فيلم «أنديرا» ولم تكمل الخامسة من عمرها، في مرحلة الشباب نالت دورها الأول عام 2000.
لفتت الأنظار بشدة إلى موهبتها وقدرتها على تجسيد الأدوار المتنوعة. سين التي نالت العديد من الجوائز آخرها العام الماضي كأفضل ممثلة مساعدة لدورها في فيلم «الحياة في مترو» شاركت في 6 أعمال عام 2009، ما يشير إلى كونها واحدة من أنجح نجمات العام في بوليوود.



آسين.. الجنوبية المدهشة
الممثلة الشابة الفاتنة آسين (24 سنة ) تعتبر واحدة من أشهر ممثلات سينما الجنوب الهندي، ورغم أنها جديدة على عالم بوليوود إلا أنها استطاعت لفت الأنظار بشدة.
انفجرت شهرتها من خلال أدائها المدهش في فيلم «غاجيني» مع الممثل الشهير عامر خان، والذي فازت عنه بجائزتها الأولى، ويضعها المنتجون وكبار الممثلين في بوليوود تحت المنظار.



جينيليا ديسوزا.. جمال وموهبة
كان عام 2009 عاما سعيدا وناجحا بالنسبة للممثلة الشابة جينيليا ديسوزا التي لم تتعد الـ 22 من عمرها، ورغم سنها الصغير فإنها قدمت عدة أفلام مهمة أمام نجوم بوليوود الكبار مثل أميتاب باتشان وعمران خان.
ديسوزا التي تجمع بين الجمال والموهبة لم تكن محل اهتمام صناع السينما فقط، وإنما تتهافت عليها كبريات الشركات العالمية في الهند للإعلان عن ماركاتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://midofax.co.cc
 
نجمات بوليوود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أشراقة الحب ‏  :: منتديات أشراقة الحب الفنية :: أشراقة الحب للصور-
انتقل الى:  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
MIDO_FAX
 
GhadghoOda
 
ريــ الشادلي ـــتاج
 
Mizooo_Elfanan
 
Admin
 
قائد قوات الحب
 
الساعة الأن بتوقيت (مصر)
جميع الحقوق محفوظة لـمنتديات أشراقة الحب ‏
 Powered by MIDO FAX ®midofax.own0.com
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

منتديات أشراقة الحب ‏

 Subscribe in a reader

.: عدد زوار المنتدى :.

Google PageRank Checker
 
 
 


جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
سحابة الكلمات الدلالية
الحب
انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin